دعا اللاعب السابق بنادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطنى الليبي، أبوبكر بن إبراهيم، رئيس اتحاد كرة القدم عبد الحكيم الشلماني لتقديم استقالته الأحد المقبل في اجتماع الجمعية العمومية.
وقال بن إبراهيم في تصريح إلى «بوابة الوسط»: «أرسلت له رسالة صوتية، وطلبت منه الحفاظ على ماء الوجه حتى لا يترك فرصة للشامتين فيه».
- المعتصم المصراتي يعلن اعتزاله اللعب مع المنتخب الليبي ويكشف الأسباب
- استقالة جديدة من اتحاد الكرة الليبي.. خميس آدم أحدث المغادرين
وأكد بن إبراهيم أن هناك غيري من يطالب باستقالة اتحاد الكرة، لأن ليس لديه أي برنامج أو مشروع للتطوير.
وجدد بن إبراهيم في تصريحه الدعوة لإيقاف المشاركات للمنتخبات الوطنية لكرة القدم لفترة عامين على الأقل لإعادة بناء البيت الداخلي، بعد سلسلة الإخفاقات خاصة في المنتخب الأول.
تعليقات