Atwasat

باكستان: رئيس الوزراء ورئيس الأركان غادرا إلى سويسرا للمشاركة في المحادثات بين واشنطن وطهران

القاهرة - بوابة الوسط 3 أيام
القاهرة - بوابة الوسط

أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية، أن رئيس الوزراء شهباز شريف ورئيس الأركان عاصم منير، غادرا إلى سويسرا للمشاركة في المحادثات بين واشنطن وطهران.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن الوفد الباكستاني يصل سويسرا للمشاركة في محادثات بشأن تنفيذ مذكرة إسلام آباد للتفاهم، مشيرة إلى أن محادثات سويسرا هي أول مشاركة وتواصل رسمي منذ التوقيع على مذكرة التفاهم، وفق ما نقلت قناة «الجزيرة».

التزام بالحوار والنهج المتوازن
وتابعت الوزارة أن الوفد الباكستاني سيعقد لقاءات ثنائية لتأكيد التزامنا بالحوار والنهج المتوازن وصولا لتوقيع الاتفاق النهائي..

وفي وقت سابق من اليوم، وصل نائب الرئيس الأميركي جاي دي فانس الأحد إلى سويسرا، كما وصل وفد التفاوض الإيراني إلى سويسرا في وقت متأخر من مساء السبت.



مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»