Atwasat

تسجيل أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا

القاهرة - بوابة الوسط 8 ساعات
القاهرة - بوابة الوسط

أعلنت فرنسا، اليوم الأربعاء، تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها، لدى طبيب عائد من جمهورية الكونغو الديمقراطية التي تشهد حاليًا تفشيًا وبائيًا واسع النطاق.

وجاء في بيان لوزارة الصحة: «نؤكد اليوم تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس إيبولا على الأراضي الفرنسية»، موضحة ردًا على أسئلة وكالة «فرانس برس»، أن الحالة سُجلت في البر الرئيسي.

ويتابع رئيس الوزراء الفرنسي سيباستيان لوكورنو الوضع «عن كثب»، وفق ما أفاد مكتبه.



مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»