أفاد الجيش الكوري الجنوبي بأن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا آخر، الأربعاء، بعد ساعات من إعلان سول أن بيونغ يانغ أطلقت ما لا يقل عن «مقذوف».
وجاء في بيان لهيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية «كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا غير محدد باتجاه بحر الشرق»، في إشارة إلى المسطح المائي المعروف أيضا باسم بحر اليابان، مضيفا أن هذا الإطلاق منفصل عن عمليات الإطلاق السابقة في اليوم نفسه، وفق وكالة «فرانس برس».
تعليقات