Atwasat

سول: بيونغ يانغ أطلقت صاروخا بالستيا باتجاه البحر الشرقي

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 08 أبريل 2026, 08:11 صباحا

أفاد الجيش الكوري الجنوبي بأن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا بالستيا آخر، الأربعاء، بعد ساعات من إعلان سول أن بيونغ يانغ أطلقت ما لا يقل عن «مقذوف».

BCD Ad BCD Ad

وجاء في بيان لهيئة الأركان المشتركة في كوريا الجنوبية «كوريا الشمالية تطلق صاروخا بالستيا غير محدد باتجاه بحر الشرق»، في إشارة إلى المسطح المائي المعروف أيضا باسم بحر اليابان، مضيفا أن هذا الإطلاق منفصل عن عمليات الإطلاق السابقة في اليوم نفسه، وفق وكالة «فرانس برس».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ثلاثة أيام عطلة رسمية في طهران لتشييع جنازة علي خامنئي
ثلاثة أيام عطلة رسمية في طهران لتشييع جنازة علي خامنئي
روبيو يصل إلى أبوظبي في أولى محطات جولته الخليجية
روبيو يصل إلى أبوظبي في أولى محطات جولته الخليجية
وفد من «طالبان» يجري محادثات في بروكسل حول إعادة اللاجئين الأفغان
وفد من «طالبان» يجري محادثات في بروكسل حول إعادة اللاجئين الأفغان
روبيو: واشنطن لن تقبل بفرض رسوم أو بدلات عبور في مضيق هرمز
روبيو: واشنطن لن تقبل بفرض رسوم أو بدلات عبور في مضيق هرمز
بزشكيان: صواريخ إيران غير مدرجة بمذكرة التفاهم.. ولن نتفاوض على قدراتنا الدفاعية
بزشكيان: صواريخ إيران غير مدرجة بمذكرة التفاهم.. ولن نتفاوض على ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم