أعلن الجيش الأميركي الخميس تحطم إحدى طائراته للتزود بالوقود جوا من طراز «كاي سي-135» في غرب العراق، بينما هبطت طائرة ثانية شملتها الحادثة.
وقالت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) في بيان «سقطت إحدى الطائرتين في غرب العراق، وهبطت الثانية بسلام. لم يكن ذلك بسبب نيران معادية أو نيران صديقة»، بحسب «فرانس برس».
وهذه رابع طائرة عسكرية أميركية على الأقل تتحطم منذ بدء العدوان الأميركي - الإسرائيلي على إيران، بعد إسقاط ثلاث طائرات من طراز «إف-15» بنيران صديقة فوق الكويت.
تعليقات