أصيب 18 شخصا على الأقل بجروح خطرة الأربعاء في انفجار صهريج غاز في شرق مكسيكو الأربعاء، بحسب ما أعلنت سلطات العاصمة المكسيكية.
وقالت الأمينة العامة لإدارة المخاطر والحماية المدنية ميريام أورزوا، إن الشاحنة انفجرت أثناء مرورها على جسر في إيزتابالابا، وهي منطقة مكتظة بالسكّان في العاصمة، ممّا تسبّب في إصابة 18 شخصا بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة، وألحق أضرارا جسيمة بالممتلكات، وفق وكالة «فرانس برس».
تعليقات