Atwasat

إيران تفتح المساجد ومحطات المترو والمدارس كملاجئ من الهجمات الإسرائيلية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 15 يونيو 2025, 02:56 مساء

أعلنت الحكومة الإيرانية الأحد أن المساجد ومحطات المترو والمدارس ستستخدم اعتبارا من مساء الأحد، كملاجئ من القصف الإسرائيلي المتواصل على الجمهورية الإسلامية لليوم الثالث.

BCD Ad BCD Ad

وقالت الناطقة باسم الحكومة فاطمة مهاجراني عبر التلفزيون الرسمي إن «المساجد هي من ضمن الملاجئ المتوافرة للشعب، وسيجري تجهيز محطات المترو الليلة وفتحها للاستخدام»، مشيرة الى أن المدارس هي أيضا «أماكن آمنة»، بحسب وكالة «فرانس برس».

استمرار القصف الإسرائيلي
ويستمر الاحتلال الصهيوني في قصف المدن الإيرانية ضمن تصعيد متبادل بين الطرفين، بدأته «إسرائيل» فجر الجمعة، وردت الجمهورية الإسلامية بموجات من القصف الصاروخي على كيان الاحتلال.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور ...
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية في منتصف 2027
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية ...
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات الدبلوماسية
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم