Atwasat

كونتي يعود للتدريس بجامعة فلورنسا

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 16 فبراير 2021, 11:19 صباحا

أعلن رئيس الوزراء الإيطالي السابق، جوزيبي كونتي، اليوم الإثنين، أنه سيعود إلى التدريس بكلية القانون في جامعة فلورنسا بعد انتهاء إذن الإجازة الممنوح له من الجامعة خلال رئاسته للحكومتين السابقتين، الأولى في ائتلاف بين حزب الرابطة اليميني وحركة خمس نجوم، والثانية بين الحركة والحزب الديمقراطي وأحزاب صغيرة أخرى.

BCD Ad BCD Ad

وقال كونتي، المقرب من خمس نجوم، في تصريح إلى موقع جريدة (ال فاتو كوتيديانو) الإلكتروني، «مستقبلي القريب هو العودة إلى فلورنسا، كأستاذ في الجامعة»، بحسب وكالة آكي.

وأضاف، في معرض إجابته عن سؤال حول مستقبله السياسي: «هناك طرق عديدة للمشاركة في الحياة السياسية سنناقشها مع الأصدقاء (في حركة خمس نجوم) ورفقاء الدرب» في الحزب الديمقراطي.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور مضيق هرمز بعد إطلاق طلقات تحذيرية
التلفزيون الإيراني: المزيد من السفن تسعى للحصول على تصاريح لعبور ...
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
اعتقال العشرات خلال احتجاجات ضد سياسة الرئيس الإندونيسي
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية في منتصف 2027
«البرلمان الألماني» يحسم مسألة العمل بالخدمة العسكرية الإلزامية ...
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
زلزال بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان وارتداداته تصل إسلام آباد
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات الدبلوماسية
فرنسا تدرس اتخاذ إجراءات بعد قطع بوركينا فاسو العلاقات ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم