أعلنت رابطة الدوري الأميركي لكرة القدم، إيقاف لويس سواريز مهاجم إنتر ميامي عن مباراة حاسمة لفريقه، بعد غد السبت.
وبموجب هذا القرار سيغيب سواريز بسبب اعتدائه من دون كرة على أندي ناجار لاعب ناشفيل خلال مباراة الفريقين التي أقيمت أوائل الأسبوع الجاري، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.
إنتر ميامي مطالب بالفوز على ناشفيل
وأضافت رابطة الدوري الأميركي أن عقوبة لويس سواريز تشمل غرامة مالية، ولكن من دون الكشف عنها. ويبقى إنتر ميامي مطالباً بالفوز على ناشفيل في المباراة التي ستجمع الفريقين بعد غد، وإلا سيودع البطولة، وينتهي موسمه.
وأوضحت اللجنة التأديبية لرابطة الدوري الأميركي أن السلوك العنيف لسواريز في الدقيقة 71 من المباراة التي جرت في الأول من نوفمبر يستحق الإيقاف، على الرغم من عدم احتساب أي مخالفة ضده أثناء المباراة.
- سواريز يمدد عقده مع إنتر ميامي
- فيديو.. ميسي يمدد عقده مع إنتر ميامي الأميركي
وأضافت أن اللوائح تمنح اللجنة التأديبية الحق في إيقاف لاعب حتى إذا لم تحتسب ضده مخالفة في المباراة، وذلك بعدما قام سواريز بمد ساقه اليمنى وضرب ناجار، وهما بعيدان عن الكرة.
وفاز إنتر ميامي بالمباراة الأولى من السلسلة، ثم خسر المباراة الثانية أمام ناشفيل، علماً بأن الفريق فشل في تجاوز هذا الدور بالموسم الماضي بعد خسارة المباراة الثالثة على ملعبه أمام أتلانتا.
Luis Suarez will be suspended for the final game of the MLS Cup Playoff Round One series against Nashville SC on Saturday, sources confirmed to ESPN's
@lizzy_becherano. pic.twitter.com/bGzE6FMPIK — ESPN FC (@ESPNFC) November 5, 2025
تعليقات