أحرز العداء الجزائري جمال سجاتي فضية سباق 800 متر عدو اليوم السبت في بطولة العالم لألعاب القوى المقامة في طوكيو، بعد منافسة قوية على خط الوصول بين العدائين الثلاثة الأوائل.
- ذهبية 5 آلاف متر للكينية تشيبيت ببطولة العالم لألعاب القوى
- مونديال طوكيو: الأميركي بنجامين يحرز ذهبية 400 م حواجز وبرونزية للقطري عبد الرحمن سامبا
وحقق سجاتي عودة رائعة في الأمتار الأخيرة مسجلا 1:41:90 دقيقة وهو أفضل توقيت له هذا الموسم، لكن الكيني إيمانويل وانيونيي (21 عاما)، حامل ذهبية أولمبياد باريس 2024، احتفظ بتقدم بسيط بلغ 0.04 من الثانية محققا زمنا بلغ 1:41:86 دقيقة، وهو رقم قياسي للبطولة منحه الذهبية. ونال حامل اللقب الكندي ماركو أروب المركز الثالث مسجلا أيضا أفضل زمن له هذا الموسم 1:41:95 دقيقة، بحسب وكالة «فرانس برس».
تعليقات