كشفت الإحصاءات أن نادي مانشستر يونايتد صاحب أكبر عدد من الجماهير التي تعرضت للاعتقال في إنجلترا خلال الموسم الماضي، وذلك حسب تقرير نشرته وزارة الداخلية البريطانية اليوم الخميس.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أنه جرى إلقاء القبض على 121 مشجعاً لمانشستر يونايتد في موسم 2024-2025، ما يضع النادي في المركز الأول أمام مانشستر سيتي الذي تعرض 94 من مشجعيه للاعتقال، ووست هام الذي ألقي القبض على 77 من مشجعيه.
جماهير وست هام الأخطر
وأوضحت وزارة الداخلية البريطانية أن وست هام صاحب أكبر عدد من الجماهير التي جرى اعتقالها في المواسم الثلاث الأخيرة.
وجاءت نسبة 94% من حوادث إلقاء القبض على جماهير مانشستر يونايتد، حينما يلعب فريقهم في ملعبه، حيث جرى اعتقال 34 مشجعاً منهم بسبب أحداث الشغب والاضطرابات العامة.
- 30 جنيهًا تضع غارناتشو في قبضة شرطة مانشستر
- مانشستر سيتي يبرم عقد رعاية قياسيا بمليار جنيه إسترليني
لكن معدل الاعتقالات المتعلقة بملاعب كرة القدم قل بنسبة 11% ووصل إلى 1932 مقارنة بموسم 2023-2024، وهو يسجل انخفاضاً للمرة الأولى منذ عودة الجماهير إلى الملاعب عقب جائحة فيروس كورونا.
تعليقات