Atwasat

ضربة قوية لأتلتيكو مدريد قبل مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 21 فبراير 2024, 08:05 مساء
WTV_Frequency

تلقى المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، ضربة موجعة قبل مباراة الفريق المقبلة أمام ألميريا في الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد يفقد غريزمان
وتأكد غياب مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان، عن مباراة الفريق السبت المقبل ضد ألميريا. كما أن مشاركته في مباراة الإياب بنصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أثلتيك بلباو، الأسبوع المقبل، ستكون محل شك بسبب إصابته بالتواء في الكاحل من الدرجة المتوسطة، تعرض له أمام إنتر ميلان، وجرى اكتشافه اليوم الأربعاء خلال إجرائه الفحوص الطبية، وفقا لوكالة الأنباء الإسبانية.

وأصيب غريزمان في الدقيقة 77 من مباراة الذهاب في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان الإيطالي على ملعب «سان سيرو»، وجرى استبدال أنخيل كوريا به بعد دقيقة واحدة، وعالجه الجهاز الطبي للفريق على مقاعد البدلاء بوضع ضمادة له.

وقال دييغو سيميوني بعد المباراة: «لقد التوى كاحل غريزمان، ونأمل أن يكون مجرد التواء بسيط». لكن أظهرت الفحوص الطبية أن إصابته أكثر من مجرد التواء بسيط، حيث إنه يعاني التواءً في الكاحل يهدد مشاركته في المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث يُنافس أتلتيكو مدريد على كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا و«الليغا».

ولم يحدد التقرير الطبي للفريق فترة التعافي المتوقعة للنجم الفرنسي، التي تتراوح عادةً بين أسبوعين وأربعة أسابيع في مثل هذه الإصابات، واقتصر على الإشارة إلى أن الأمر لا يزال قيد التقييم.

مع ذلك، فمن المؤكد أنه يغيب غريزمان عن مباراة الدوري الإسباني ضد ألميريا يوم السبت، وسيعمل على التعافي بشكل سريع من أجل اللحاق بمباراة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ضد أثلتيك بلباو بعد أسبوع.

أتلتيكو مدريد يراهن على غريزمان في ضيافة فينورد الهولندي بدوري الأبطال
سيميوني يكشف الأسباب الثلاثة وراء تألق موراتا وغريزمان

ويعد غريزمان من أهم لاعبي أتلتيكو مدريد، حيث إنه الهداف التاريخي للنادي برصيد 175 هدفاً، وسجل 18 هدفاً، وصنع سبعة أهداف أخرى في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث شارك أساسياً في 34 من أصل 36 مباراة للفريق.

كما لم يعلن أتلتيكو مدريد حتى الآن أي شيء عن إصابة خوسيه ماريا خيمينيز، الذي تعرض أيضاً للإصابة أمام إنتر ميلان، وجرى استبدال ستيفان سافيتش به في الشوط الأول بسبب شعوره ببعض الآلام.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
23 سباحًا صينيًا سقطوا في اختبار المنشطات قبل أولمبياد طوكيو
23 سباحًا صينيًا سقطوا في اختبار المنشطات قبل أولمبياد طوكيو
مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي يهزم تشيلسي ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
جائزة الصين الكبرى: فيرستابن يحرز المركز الأول ويواصل هيمنته على البطولة
جائزة الصين الكبرى: فيرستابن يحرز المركز الأول ويواصل هيمنته على ...
رابطة كرة القدم الإنجليزية تنفي قبول إلغاء نظام إعادة مباريات كأس الاتحاد
رابطة كرة القدم الإنجليزية تنفي قبول إلغاء نظام إعادة مباريات كأس...
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر يونايتد ينجو من مفاجأة كوفنتري ويتأهل لمواجهة السيتي ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم