Atwasat

شاهد.. ريال مدريد يواصل صدارة «الليغا» رغم لدغة أتلتيكو الصاعقة

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 05 فبراير 2024, 05:41 مساء
WTV_Frequency

أوقف نادي أتلتيكو مدريد مضيفه ريال مدريد عن مواصلة انتصاراته في الدوري الإسباني لكرة القدم «الليغا»، بعدما فرض التعادل الإيجابي (1-1) على مباراتهما التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، الأحد، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

أتلتيكو تجنب الهزيمة أمام ريال مدريد في «الليغا» الإسبانية هذا الموسم، فاز بالدور الأول (3-1) وتعادل في الدور الثاني بهدف لمثله، وأوقف التعادل سلسلة انتصارات ريال مدريد في الدوري الإسباني عند 6 مباريات متتالية، وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 58 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف جيرونا، فيما ظل أتلتيكو مدريد رابعًا بـ48 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الثالث برشلونة.

جيرونا وصيف «الليغا» يحل ضيفا على النادي الملكي
ريال مدريد يستضيف جيرونا في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على إشبيلية. وتواجد فينيسيوس في التشكيل الأساسي لريال مدريد قبل أن يخرج من القائمة الأساسية إثر إصابة تعرض لها أثناء أداء تدريب الإحماء ليحل مكانه إبراهيم دياز من مقاعد البدلاء.

- سيناريو «مبابي» و«ريال مدريد» يعود لواجهة الدراما الكروية من جديد
- أليغري يرد على إنزاغي قبل «معركة القط والفأر» بين إنتر ويوفنتوس

في الدقيقة 20، تمكن دياز من تسجيل هدف أول لريال مدريد بعد عرضية وصلت له من فاسكيز ليسكن بعدها الكرة شباك أوبلاك من تسديدة متقنة، وفي الشوط الثاني سجل سافيتش مبكرًا في الدقيقة 48 لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو، حيث لوحظ تواجد ساؤول الذي تداخل باللعبة في موقف تسلل.

رأسية ماركوس تقطع سلسلة انتصارات ريال مدريد
ومنع أوبلاك في الدقيقة 54 تسديدة توني كروس من الوصول إلى الشباك وراوغ فالفيردي ليمرر الكرة إلى رودريغو في الدقيقة 66 الذي سدد كرة قوية تصدى لها أوبلاك على مرتين.

وواصل دياز تقديم أداء جيد في ديربي مدريد، هذه المرة اختار أن يراوغ لاعبين ثم سدد تصويبة يسارية ضلت طريقها نحو الشباك في الدقيقة 70. وأدرك أتلتيكو التعادل في الدقيقة «90+1» عن طريق رأسية ماركوس لورينتي الذي استغل هفوة سقط فيها دفاع ريال مدريد.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أتلتيكو مدريد يكسر حاجز الـ100 هدف بثلاثية غريزمان
أتلتيكو مدريد يكسر حاجز الـ100 هدف بثلاثية غريزمان
اتهام أليجري بالاعتداء على صحفي بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا
اتهام أليجري بالاعتداء على صحفي بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا
نادٍ سعودي يغري مبابي بعقد ضخم
نادٍ سعودي يغري مبابي بعقد ضخم
«كونغرس فيفا»: الاتحاد الفلسطيني يطالب الاتحاد الدولي بتجميد عضوية «إسرائيل»
«كونغرس فيفا»: الاتحاد الفلسطيني يطالب الاتحاد الدولي بتجميد ...
البرازيل تستضيف كأس العالم للسيدات 2027
البرازيل تستضيف كأس العالم للسيدات 2027
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم