Atwasat

الكويتي عبدالله الرشيدي يحرز برونزية السكيت فى أولمبياد طوكيو

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 26 يوليو 2021, 12:59 مساء

حصد الرامي الكويتي عبدالله الرشيدي، برونزية ثانية تواليا في مسابقة السكيت ضمن الألعاب الأولمبية الصيفية، بعد حلوله ثالثا اليوم الإثنين في دورة طوكيو 2020.

BCD Ad BCD Ad

وبعد تتويجه بالميدالية عينها في ريو 2016، حلّ الرشيدي صاحب (58 عاما) ثالثا، برصيد 46 نقطة، وراء الأميركي فنسنت هانكوك (59، رقم أولمبي) والدنماركي يسبر هانسن (55).

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كورتوا يشيد بحارس إيران ويحذر من مفاجآت نيوزيلندا: لا بديل عن الفوز
كورتوا يشيد بحارس إيران ويحذر من مفاجآت نيوزيلندا: لا بديل عن ...
عواصف رعدية تهدد موعد قمة فرنسا والعراق في كأس العالم
عواصف رعدية تهدد موعد قمة فرنسا والعراق في كأس العالم
صدمة في معسكر الجزائر.. إصابة عمورة تبعده عن باقي مباريات دور المجموعات
صدمة في معسكر الجزائر.. إصابة عمورة تبعده عن باقي مباريات دور ...
ضربة موجعة لألمانيا.. إصابة شلوتربيك تنهي مشواره في كأس العالم
ضربة موجعة لألمانيا.. إصابة شلوتربيك تنهي مشواره في كأس العالم
ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم بـ17 هدفاً
ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم