Atwasat

استخدامات غريبة لطلاء الأظافر

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 29 أكتوبر 2014, 02:17 مساء
WTV_Frequency

إليكِ يا سيدتي ست أفكار غير تقليدية يمكنكِ بها الاستفادة من طلاء الأظافر غير وضعه على أظافركِ تعرَّفي عليها معنا وفقًا لما جاء بموقع «صحتكِ اليوم».

- يحمي مجوهراتكِ من فقد بريقها وخدشها
تتعرض مجوهراتكِ وحليكِ للهواء الذي يسبب أكسدتها وتغير لونها. إن طلاء مجوهراتكِ بالمانيكير، يساعد على خروج الهواء منها وحمايتها فتلمع وكأنَّها جديدة. فيمكنكِ حماية إكسسواراتكِ بطلائها بالمانيكير الشفاف اللون ولكن هذه الطريقة لا تنفع مع الحلي الذي قد تشَّوه وتقشَّر بالفعل.

- يمنع زيادة القطع (التمزق) الذي قد حدث في جواربك
إذا كنتِ بالخارج وانقطع شرابكِ وكان به خرمٌ صغيرٌ غير ملحوظ، فحتى تتجنبي زيادة التمزق بالشراب، يمكنكِ الاحتفاظ دائمًا بطلاء الأظافر النقي الشفاف بداخل حقيبتكِ واطلي الجزء الصغير الذي تمزَّق في شرابكِ. فذلك سيحمي شرابكِ من جر التمزق وزيادته.

- لضم الخيط بسهولة في إبرة الخياطة
إذا كنتِ تجدين صعوبة في لضم الخيط داخل فتحة الإبرة، فما عليكِ إلا أن تدهني طرف الخيط بورنيش المانيكير فيقوى ويصلب ويسهل إدخاله في خرم الإبرة.

- تنظيم وتعليم مفاتيحك
يمكنكِ طلاء مفاتيحكِ بحيث يكون لكل مفتاح لونٌ خاصٌ به حتى تتذكري وتميزي بسهولة بين المفاتيح بعضها البعض، ويمكنكِ أيضًا طلاء قفل كل مفتاح بنفس لون المفتاح فيسهل عليكِ الموضوع. إن استعمال طلاء الأظافر في تلوين مفاتيحكِ، خاصة إذا استخدمتِ ألوان الطيف الرائعة، فستحصلين بالتأكيد على مفاتيح جميلة وأنيقة. كما أنَّ الطلاء يجنِّب المفتاح الانزلاق في الثقب الذي يدخل بداخله المفتاح.

- غلق الأظرف
إنَّ لعق الأظرف باللسان سلوكٌ غير حضاري ويسيء إلى أنوثتكِ. يمكنكِ طلاء الجزء الداخلي للظرف (من الجزء الذي يلصق ويغلق الظرف منه)، بطلاء الأظافر الشفاف.

- حفظ الأحذية من الخدش والتقشير
ليس من السهل أن تجدي مانيكير من نفس درجة لون حذائكِ، ولكن حاولي جاهدة أن تنتقي وتختاري لونًا قريبًا جدًّا ويناسب لون حذائكِ. ثم ادهني بالمانيكير على الأجزاء المتهالكة والممزقة من الحذاء، ولكن أولاً اختبري اللون على أظافركِ حتى تتأكدي من مطابقة لون الطلاء وقربه من لون الحذاء.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: خلطة الرمان والطمي للتخلص من التجاعيد
بالفيديو: خلطة الرمان والطمي للتخلص من التجاعيد
اصنعي الهايلايتر من العسل في الميكروويف
اصنعي الهايلايتر من العسل في الميكروويف
القهوة والبزار لشد البشرة وإعادة نضارتها
القهوة والبزار لشد البشرة وإعادة نضارتها
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم