Atwasat

5 أشياء تجنبيها في مكياج الزفاف

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 08 سبتمبر 2014, 09:27 صباحا
WTV_Frequency

إنه يوم زفافك الذي يجب أن تتألقي فيه بالفستان الأبيض والمكياج الساحر الجذّاب، الذي يبرز ملامح وجهكِ بشكل أنيق ورقيق، لكي تلتقطك عدسات الكاميرات بأجمل وأروع الصور، . نقدم لكِ 5 أشياء تخطيها في مكياج زفافك تشمل مستحضرات تجميل يجب ألا تطبقيها على بشرتك في يوم عرسك حتى لا تفشل إطلالتك ولتتمتعي بوجه طبيعي بسيط.

- واقي الشمس:
ابتعدي حواء عن تطبيق واقي الشمس على بشرتك في يوم زفافك؛ حيث إنه يحتوي على جزيئات كثيرة لا يتشربها الجلد كلها، كما أنها تمثل كابوس كبير للكاميرات؛ حيث إن جزيئات الزنك الموجودة في الكريم الواقي من أشعة الشمس تجعل جلدك يبدو أبيض وشبحي وغير طبيعي في الصور.

- أحمر الشفاه:
يعد اختيار أحمر شفاه مناسب مع الثوب الأبيض مشكلة حقيقية، فأنتِ بحاجة إلى اختيار لون ودرجة تبرز شفتيك بشكل أنيق، كما أن هناك كثيرًا من العرائس يفضلن تطبيق لون لافت من أحمر الشفاه ليظهر في الصور بوضوح، ولكن إذا كنتِ من هؤلاء فاحترسي من الصور (الأبيض في الأسود) حيث يظهر فيها أحمر الشفاه الزاهي واللافت باللون الأسود.

- كريم التسمير:
لا تستخدمي كريم التسمير في يوم عرسك؛ حيث إنها تعتبر فكرة خاطئة مع فستان الزفاف لأن هذا الكريم مع الحركة الكثيرة يأخذ في تلوين وتلويث الثوب الأبيض، كما أنه يجعلك ممتلئة الجسم وذات مظهر غير طبيعي يستغربه الحاضرين، فإذا لم تستطيعي التخلي عن كريم التسمير فقومي باستخدامه قبل يومين من زفافك.

- ملمع الشفاه:
تجنبي تطبيق ملمع الشفاه في يوم الزفاف، لأنك في هذا اليوم قد تحصلين على كثير من القبلات من الحاضرين للعُرس، فيبدو أمرًا مزعجًا لهم ولكِ حيث إنه سيترك آثارًا على وجوههم، كما أنه غير مناسب للصور في المساء.

- المناديل الورقية:
إنه يوم طويل فتتحركين فيه كثيرًا وترقصين، مما قد يجعل جلدك يفرز دهونًا وزيوت طبيعية تظهر على الوجه، فلا تلجئي لمسحها باستخدام المناديل الورقية بل استخدمي أوراق الزبدة، التي تساعدك في تجفيف وجهكِ من الدهون اللامعة دون أن تمحي المكياج الذي تضعينه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: خلطة الرمان والطمي للتخلص من التجاعيد
بالفيديو: خلطة الرمان والطمي للتخلص من التجاعيد
اصنعي الهايلايتر من العسل في الميكروويف
اصنعي الهايلايتر من العسل في الميكروويف
القهوة والبزار لشد البشرة وإعادة نضارتها
القهوة والبزار لشد البشرة وإعادة نضارتها
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
أسباب إسمرار حول الفم وطرق طبيعية للتخلص منه
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
إكليل الجبل والعرقسوس لعلاج تساقط الشعر
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم