أعلنت القوات البحرينية تعرض المملكة، اليوم الأحد، لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات، في ظل تجدد الضربات المتبادلة بين إيران والقوات الأميركية، على الرغم من اتفاق وقف إطلاق النار.
وأفادت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، في بيان، بأن الدفاعات الجوية «اعترضت ودمرت عددا من الاعتداءات الجوية الإيرانية الغادرة»، مؤكدة «لزوم أعلى درجات الجاهزية»، كما نقلت وكالة «فرانس برس».
وقد أعلن الحرس الثوري الإيراني، في وقت سابق، شن ضربات استهدفت الكويت والبحرين ردا على هجمات أميركية طالت الأراضي الإيرانية، بينما يتبادل الطرفان الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار.
مقالات الرأي تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر بالضرورة عن رأي «بوابة الوسط»
تعليقات