Atwasat

بعد 3 سنوات.. رئيس الوزراء السوداني يعلن عودة الحكومة إلى الخرطوم

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 11 يناير 2026, 02:46 مساء

أعلن رئيس الحكومة السودانية المرتبطة بالجيش كامل إدريس، اليوم الأحد، عودة الحكومة إلى الخرطوم، بعد نحو ثلاث سنوات من انتقالها إلى بورتسودان.

BCD Ad BCD Ad

وقال إدريس للمراسلين في الخرطوم التي دمّرتها الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع: «عدنا اليوم، وتعود حكومة الأمل إلى العاصمة القومية»، بحسب وكالة «فرانس برس».

- بينهم 7 أطفال.. مقتل 10 أشخاص في قصف على مدينة الأبيّض جنوب السودان

وأضاف: «نعدكم بمزيد من الخدمات، وبمزيد من الخدمات الصحية، وإعادة إعمار المستشفيات والمراكز الصحية، ونعدكم بتحسين الخدمات التعليمية والمدارس والجامعات. كما نعدكم بتحسين خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
كندا.. 3 قتلى في إطلاق نار في حي يهودي بمونتريال من بينهم المشتبه به
كندا.. 3 قتلى في إطلاق نار في حي يهودي بمونتريال من بينهم المشتبه...
- لجنة أممية: «إسرائيل» استهدفت وقتلت الأطفال الفلسطينيين عمدا في إطار الإبادة في غزة
- لجنة أممية: «إسرائيل» استهدفت وقتلت الأطفال الفلسطينيين عمدا في...
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط «الوصايات» الخارجية
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم