أعلن رئيس الحكومة السودانية المرتبطة بالجيش كامل إدريس، اليوم الأحد، عودة الحكومة إلى الخرطوم، بعد نحو ثلاث سنوات من انتقالها إلى بورتسودان.
وقال إدريس للمراسلين في الخرطوم التي دمّرتها الحرب بين الجيش وقوات الدعم السريع: «عدنا اليوم، وتعود حكومة الأمل إلى العاصمة القومية»، بحسب وكالة «فرانس برس».
- بينهم 7 أطفال.. مقتل 10 أشخاص في قصف على مدينة الأبيّض جنوب السودان
وأضاف: «نعدكم بمزيد من الخدمات، وبمزيد من الخدمات الصحية، وإعادة إعمار المستشفيات والمراكز الصحية، ونعدكم بتحسين الخدمات التعليمية والمدارس والجامعات. كما نعدكم بتحسين خدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي».
تعليقات