قاد الوزير المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الأربعاء، اقتحام المستعمرين الصهاينة للمسجد الأقصى المبارك بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وأفادت مصادر محلية، بأن عشرات المستعمرين بقيادة الوزير المتطرف بن غفير اقتحموا الأقصى، على شكل مجموعات، من جهة باب المغاربة، وأدوا طقوسًا تلمودية عنصرية في باحاته، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».
اقتحامات متكررة من بن غفير
وهذا الاقتحام الأول لـ«بن غفير» منذ عودته في 19 مارس إلى حكومة بنيامين نتنياهو التي انسحب منها في 19 يناير احتجاجًا على وقف إطلاق النار في قطاع غزة، قبل استئناف حرب الإبادة على القطاع المحاصر.
- بعد تجدد ضرب غزة.. عودة حزب بن غفير «اليميني المتطرف» إلى حكومة الاحتلال
ومنذ تشكيل الحكومة في أواخر 2022، اقتحم بن غفير المسجد الأقصى في البلدة القديمة بالقدس عدة مرات، مثيرًا في كل مرة احتجاجًا دوليًا.
تعليقات