اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 25 فلسطينيًا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أطفال، وسيدة، بالإضافة إلى أسرى سابقين خلال الساعات الـ24 الماضية.
وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، في بيان، إن عمليات الاعتقال توزعت على محافظات الخليل، وقلقيلية، وجنين، ورام الله، ونابلس، وطولكرم، طوباس، وبيت لحم.
- الاحتلال يعتقل 10 فلسطينيين من الضفة|
- الاحتلال يعتقل 10600 فلسطيني من الضفة منذ 7 أكتوبر
وأوضح البيان أن حملة الاعتقالات رافقتها عمليات تنكيل واسعة واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير في منازل المواطنين.
وتأتي حملات الاعتقال المتواصلة، في إطار العدوان الإسرائيلي الشامل على الضفة الغربية، والإبادة المستمرة في غزة منذ عام. وتتضمن المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، المعتقلين من الضفة دون غزة والتي تقدر أعدادهم بالآلاف.
تعليقات