Atwasat

الأردن يدين اقتحامات المستعمرين المستمرة للأقصى

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 12 يونيو 2024, 11:15 صباحا

دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، اليوم الأربعاء، اقتحامات المستعمرين المستمرة والمتزايدة للمسجد الأقصى، تحت حماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي، وتأديتهم طقوسا تلمودية واستفزازية.

BCD Ad BCD Ad

وحذر الناطق باسم الوزارة سفيان القضاة من استمرار هذه «الانتهاكات والممارسات الاستفزازية المدانة والمرفوضة، والتي تخرق الوضع القانوني والتاريخي القائم في القدس المحتلة ومقدساتها»، وأكد أن «المسجد الأقصى هو مكان عبادة خالص للمسلمين، ولا سيادة لإسرائيل عليه أو على القدس الشرقية المحتلة ومقدساتها الإسلامية والمسيحية».

مستعمرون يقتحمون «الأقصى» مجددا
مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى

وطالب سلطات الاحتلال بالكف عن جميع الممارسات والانتهاكات بحق المسجد الأقصى واحترام حرمته، مشددا على ضرورة احترام إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى، بصفتها صاحبة الاختصاص الحصري، بإدارة شؤون المسجد كافة، وتنظيم الدخول إليه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
قتيلان وجريحان بنيران جيش الاحتلال في جنوب لبنان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عراقجي ينضم إلى بزشكيان في زيارته إلى باكستان
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط «الوصايات» الخارجية
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال «الاحتلال» الإسرائيلي وسقوط ...
سبع دول أوروبية بينها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تطالب بـ«وقف فوري» للعنف في السودان
سبع دول أوروبية بينها بريطانيا وفرنسا وألمانيا تطالب بـ«وقف فوري»...
تقرير يرصد ملامح استراتيجية سعودية لـ«هندسة» سلطة جديدة في السودان
تقرير يرصد ملامح استراتيجية سعودية لـ«هندسة» سلطة جديدة في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم