إذاعة بني وليد المحلية تطلق خطة برامجها الجديدة خلال العام 2017

أطلقت إذاعة بني وليد المحلية خطتها الجديدة للبرامج التي ستقدمها لمستمعي الراديو خلال عام 2017، حيث حرصت الإذاعة على التنوع في محتوى البرامج والعمل على إرضاء المستمع، من خلال كوكبة كبيرة من أكبر مذيعي الراديو في بني وليد لتقديم تلك البرامج.

وعن البرامج التي ستذاع للمرة الأولي قال مدير العلاقات العامة بإذاعة بني وليد المحلية زايد أبوقدندش، إنه سيتم إذاعة البرامج الآتية «سمعنا صوتك»، و«منتدى الأطفال»، و«الناس بالناس»، و«سلام أجواد»، و«من الجامعة»، و«شارك واربح»، و«شباب إف إم»، و«مدن وأرياف»، و«من المسؤول»، و«ليالينا».

وذكر أبوقدندش، أن هناك عدد من البرامج ظلت في مواعيدها بعد النجاح الكبير الذي حققته مع مستمعي إذاعة بني وليد المحلية مثل البرنامج الرياضي «90 دقيقة»، وبرنامج الإهداءات وبرنامج «ساعة مع طبيب» وبرنامج «أفاق زراعية» وبرنامج «سهاري الوادي».

وأضاف أبوقدندش أن هذه الخارطة تعتبر نقلة نوعية في تطوير العملية الإعلامية لما يمتلكه أبناء بني وليد من إمكانات عالية وقدرات كبيرة في مجال الإعلام والذين تعتمد عليهم معظم المؤسسات الإعلامية.

وعبر مدير العلاقات العامة بإذاعة بني وليد المحلية عن شكره للفنيين والإعلاميين القائمين على إذاعة بني وليد الذين يعملون من أجل إخراجها إلى حيّز الوجود وكل من ساهم في إنجاح عمل الإذاعة.

ومن خلال استماعك لإذاعة بني وليد المحلية عبر موجة «92.3 ميجاهرتز» يمكنك التعرف على نوع جديد من أنواع العمل الخيري المقدم بصورة عصرية حيث يعمل جميع متطوعي الإذاعة على إيصال الخير بالكلمة واضعين نصب أعينهم شعار «الكلمة صدقة» وهي صورة مجسدة لإعلام هادف يخاطب العقول ويستحث فيها مبدأ المبادرة والتطوع.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط