المسماري: ما يهمنا الآن التقدم نحو الجفرة وتحريرها

أكد الناطق الرسمي باسم الجيش العقيد أحمد المسماري أن قوات الجيش تركز على التقدم نحو منطقة الجفرة وتحريرها من الإرهابيين.

وقال العقيد أحمد المسماري، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الأربعاء: «ما يهمنا الآن التقدم نحو الجفرة وتحريرها من الإرهابيين وتحرير سرت»، مضيفًا أن مدينة سرت هي «خط الدفاع الأول للإرهابيين».

وأشار المسماري إلى أن «العدو لم يظهر هذه الأيام أي نشاط عدائي تجاه قواتنا المتقدمة نحو مدينة سرت، ووردت معلومات تؤكد عودة سيارات مسلحة للإرهابيين من أبوقرين إلى سرت».

بالمقابل أعلن الناطق باسم غرفة عمليات البنيان المرصوص، العقيد محمد الغصري، اليوم الأربعاء، انتهاء المرحلة الأولى من العملية بعد تحرير مناطق أبوقرين وزمزم والقداحية وأبونجيم والوشكة من قبل القوات المكلفة من قبل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

وقال العقيد الغصري، في بيان تلاه عصر اليوم من أمام مقر فرع المصرف التجاري الوطني وسط بلدة أبوقرين وحصلت «بوابة الوسط» على نسخة منه: «نزف إليكم أيها المواطنون الليبيون خبر انتصار عمليات البنيان المرصوص التي استطاعت قواتنا من خلالها دحر عناصر الجماعات الإرهابية إلى مشارف مدينة سرت وتحرير مناطق أبوقرين وزمزم وأبونجيم والوشكة والقداحية بعد معارك طاحنة».

المزيد من بوابة الوسط