Atwasat

بالتمر يكشف تفاصيل مشاريع الصيانة الجارية للمقار الحكومية

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الأربعاء 02 مارس 2016, 12:44 صباحا
WTV_Frequency

أكد عضو المجلس البلدي بنغازي زكريا بالتمر، على استمرار مشاريع الصيانة لعدد من المقار الحكومية في مدينة بنغازي شرق ليبيا.

وقال بالتمر لـ«بوابة الوسط»، الثلاثاء إن مشاريع الصيانة بالمقار الحكومية سيتم تغطيها تباعاً بحسب العقود المبرمة مع المجلس البلدي وأن مدة الصيانة تتوقف على كمية الأعمال التي ستقوم بها الشركة لأي مقر، وأن أعمال الصيانة مدتها لاتتجاوز الستة أشهر.

وأوضح بالتمر أن أعمال الصيانة المستمرة تأتي في ظل الميزانية المستعجلة التي صرفت للمجلس البلدي بنغازي وتقدر بـ 30 مليون دينار، مشيرا إلى أنها تشمل أعمال الصيانة بمقر الحرس البلدي وعيادة بنينا والمركز الصحي سيدي خليفة زعيادة سيدي يونس، بالإضافة إلى بعض المدارس.

وأضاف بالتمر أن وزارة الداخلية بالحكومة الليبية الموقتة تسلمت صيانة مقر قسم النجدة بنغازي من المجلس البلدي وستتولى أعمال الصيانة.

وتابع بالتمر أنه تم فتح الطريق الدائري بوهديمة الممتد إلى مجمع الكليات الطبية، بعد الإنتهاء من أعمال النظافة وإزالة العوائق والسواتر الترابية ومخلفات الحرب، بعد أن أغلق شباب بوهديمة الطريق منذ الانتفاضة المسلحة في حربهم ضد الإرهاب.

ولفت إلى أن كل الطرق المؤدية لمنطقة الليثي-طريق المطار ومنطقة بوهديمة أصبحت مفتوحه أمام المواطنيين.

وأفاد بالتمر، أن الفريق الفني للإصحاح البيئي قيّم الوضع في مدينة بنغازي «ولن تكون هناك مشاكل بيئية كبيرة أو مخاطر بعد إنتهاء العمليات العسكرية، وسيتم التعامل مع كافة المشاكل من المستنقعات بسبب غرق المناطق بمياه الصرف الصحي وانتشار القمامة والحيوانات النافقه، وسيتعامل قسم الرش والوقاية في شركة الأشغال العامة مع تلك المشاكل فور تحرير المدينة».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم