الأرصاد: طقس ربيعي على غالبية المناطق الليبية

توقَّع المركز الوطني للأرصاد الجوِّية طقسًا ربيعيًّا على غالبية مناطق ليبيا خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وذكر المركز أنَّ درجات الحرارة القصوى سوف تتراوح بين20 و25 درجة مئوية، وتسجل انخفاضًا طفيفًا غدًا الإثنين على المناطق الساحلية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية تتحوَّل بعد الظهر إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و25 درجة مئوية، وتسجِّل انخفاضًا طفيفًا يوم الغد على المناطق الساحلية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى امساعد - جالو - مراده:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين20 و24 درجة مئوية، ولا تتجاوز 18 درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر، وتسجِّل ارتفاعًا طفيفًا من يوم الغد.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرِّقة، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و30درجة مئوية، وتسجِّل ارتفاعًا من يوم الغد.

الكفرة - تازربو- السرير:
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العالية، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22و24 درجة مئوية، وتسجِّل ارتفاعًا بسيطًا غدًا الإثنين.