بالصور: بلدي سلوق يفتتح عيادات جديدة بالمركز الصحي

افتتح المجلس البلدي لسلوق، أمس الخميس، عددًا من العيادات الصحية الجديدة بالمركز الصحي لمدينة سلوق، خلال حفل رسمي أقيم بالمركز حضره مسؤولي البلدية وعدد من الشخصيات وأعيان المدينة.

وقال عضو المكتب الإعلامي بالمجلس البلدي سلوق حكيم اشتيوي، لـ«بوابة الوسط» اليوم، إن المجلس افتتح عيادة جديدة بالمركز خاصة بمرضى السكري وأقسامًا مستقلة لكل من الأشعة والجراحة والقلب وقسمًا مختصًا في الأنف والأذن والحنجرة إضافة إلى قسم مجهز خاص بالتحاليل المتكاملة، عقب جلب المجلس المحلي السابق لعدد من الأجهزة فترة عمله العام الماضي شملت جهاز الإيكو الخاص بفحص القلب وكرسي للأسنان وجهاز فحص بالأشعة إلى جانب جهاز فحص الدم ومكثف.

وأضاف اشتيوي أن حفل الافتتاح شهد تكريمًا لعدد من الشخصيات التي ساهمت في توفير المعدات الطبية وجلبها للمركز الصحي سلوق مثل الرئيس السابق للمجلس عبد الكريم الجازوي إضافة إلى تكريم عدد من كوادر المركز ممن كانت لهم إسهامات داعمة في نفس السياق على حد تعبير اشتيوي.

ويعد المركز الصحي سلوق ثاني أكبر مرفق صحي بالبلدية حيث يقدم خدماته لمواطني بلدية سلوق التي تضم مدن جردينة وسلوق والجحف والسلك ومسوس ووادي الباب ومنطقة الطيلمون.