Atwasat

«النهر الصناعي»: اعتداء جديد على المسار الأوسط

القاهرة - بوابة الوسط الأربعاء 06 أكتوبر 2021, 09:29 صباحا

أعلن جهاز النهر الصناعي منظومة الحساونة - سهل الجفارة تسجيل اعتداء جديد على المسار الأوسط «شمال بني وليد».

BCD Ad BCD Ad

واعتدى مجهولون على إحدى غرف الصمامات بالمسار لغرض وضع وصلة غير شرعية، وستضطر فرق الصيانة إلى تخفيض ضغط المياه بالمسار لإجراء أعمال الإصلاح، حسب بيان الجهاز على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضا: «الداخلية»: ضبط توصيلات عشوائية على النهر الصناعي و4 مخالفين في طرابلس

ووقعت اعتداءت سابقة على المسار خلال النصف الثاني من شهر سبتمبر الماضي، حيث تسببت في تسريب كميات كبيرة من المياه.

وتمكنت فرق الصيانة بإدارة المنطقة الشمالية بالمنظومة من إجراء أعمال الصيانة دون تخفيض الضغط أو إيقاف الضخ حينها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
رصد مخالفات صحية خلال حملة على مخابز ومحال حلويات في طرابلس
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«الأعلى للقضاء» يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
«المركزي» يعلن بدء صرف مرتبات يونيو عبر «راتبك لحظي»
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
اجتماع موسع في زليتن لمناقشة ارتفاع منسوب المياه الجوفية
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
تنبيه جوي: أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر غدا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم