Atwasat

ضبط المتهمين بتخريب وسرقة أعمدة الكهرباء في البريقة

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 28 يونيو 2021, 09:38 مساء

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، الإثنين، ضبط المتهمين بأعمال تخريب وسرقة أعمدة الكهرباء في شوارع مدينة البريقة.

BCD Ad BCD Ad

وأشارت الوزارة في بيان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إلى «ورود بلاغات من الشركة العامة للكهرباء لقسم البحث الجنائي بمديرية أمن الهلال النفطي مفادها قيام مجهولين بأعمال السرقة».

اقرأ أيضا: ضبط متورطين في سرقة أسلاك كهرباء بمنطقة العرقوب

ونوهت إلى «تمكن أعضاء البحث الجنائي بالتعاون مع قسم شرطة النجدة من ضبط المتهمين فى الواقعة، من خلال البحث والتحرى وجمع المعلومات»، مشيرة إلى « اعترافهم بما نسب إليهم واسترجاع المسروقات».  واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيالهم واحالتهم للنيابة العامة من حيث الاختصاص، وفق الوزارة.

عمود كهرباء تعرض للتخريب في البريقة. (وزارة الداخلية)
عمود كهرباء تعرض للتخريب في البريقة. (وزارة الداخلية)
كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط متهم جمع تبرعات وهمية من مواطنين بحجة استكمال بناء مسجد
ضبط متهم جمع تبرعات وهمية من مواطنين بحجة استكمال بناء مسجد
«الإسكان»: 26 منطقة مصنفة كأحياء متخلفة حضريًا في طرابلس.. وخطة لتطويرها
«الإسكان»: 26 منطقة مصنفة كأحياء متخلفة حضريًا في طرابلس.. وخطة ...
المنفي يعرض على سفراء مصر وتونس والجزائر مضامين خريطة طريق إنهاء المرحلة الانتقالية
المنفي يعرض على سفراء مصر وتونس والجزائر مضامين خريطة طريق إنهاء ...
انتشال جثة لمهاجر أفريقي بالحدود «الليبية - الجزائرية»
انتشال جثة لمهاجر أفريقي بالحدود «الليبية - الجزائرية»
ضبط كمية من وقود الديزل معدة للتهريب بمزرعة في أجدابيا
ضبط كمية من وقود الديزل معدة للتهريب بمزرعة في أجدابيا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم