Atwasat

انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في غات

القاهرة - بوابة الوسط السبت 01 مايو 2021, 12:57 مساء


انطلقت صباح اليوم، السبت، حملة التطعيم الوطني ضد فيروس كورونا المستجد في بلدية غات.

وأعلن عميد البلدية المكلف قدري السنوسي انطلاق الحملة، التي سبق أن بدأت في عدد من المدن والمناطق الليبية.

وفي 10 أبريل الماضي، أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض انطلاق حملة التطعيم ضد فيروس «كورونا المستجد» في عموم ليبيا من مقر فرع المركز بسوق الجمعة  في طرابلس.

BCD Ad BCD Ad

وأعطيت الجرعة الأولى من التطعيم لرئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة والوزراء المرافقين له.

وتركز حملة تطعيم على الفئات الأكثر عرضة للإصابة، مثل الأطباء بمراكز العزل والأطقم الطبية والمواطنين كبار السن والمصابين بأمراض مزمنة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
شاهد.. «وسط الخبر» يناقش: ما مصير «مبادرة بولس» بشأن ليبيا؟
شاهد.. «وسط الخبر» يناقش: ما مصير «مبادرة بولس» بشأن ليبيا؟
نيامي تعيد ليبيين محتجزين لديها إلى طرابلس و«القيادة العامة» تطلق معارضًا من النيجر
نيامي تعيد ليبيين محتجزين لديها إلى طرابلس و«القيادة العامة» تطلق...
بوشيحة يتابع مع «الحرس البلدي» تنفيذ قرار إشهار أسعار السلع الأساسية
بوشيحة يتابع مع «الحرس البلدي» تنفيذ قرار إشهار أسعار السلع ...
حكومة حماد تُغيِّر مسمى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية
حكومة حماد تُغيِّر مسمى جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية
وزارة الدفاع بحكومة الدبيبة: عودة 21 ليبياً كانوا موقوفين في النيجر
وزارة الدفاع بحكومة الدبيبة: عودة 21 ليبياً كانوا موقوفين في ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم