Atwasat

إتمام مراسم تسليم وتسلم هيئة الكهرباء بين حكومتي الوحدة والموقتة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 01 أبريل 2021, 12:41 مساء

أجريت مراسم تسليم وتسلم الهيئة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة بين الحكومة الموقتة وحكومة الوحدة الوطنية الموقتة في مقر ديوان مجلس الوزراء بمدينة بنغازي.

BCD Ad BCD Ad

وأشرف على المراسم نائب رئيس حكومة الوحدة حسين القطراني، بحضور المسؤولين عن هيئة الكهرباء والديوان، حسب بيان الهيئة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أمس الأربعاء.

اقرأ أيضا: الانتهاء من مراسم التسليم والاستلام بين حكومتي الوحدة الوطنية والموقتة

وسلم رئيس الهيئة المهندس فخري المسماري مهامها، إضافة إلى جرد أصولها الثابتة والمنقولة وخزائنها ومخازنها إلى اقطراني.

وأثنى القطراني على دور الهيئة، وعملها على استقرار الشبكة العامة في مناطق عملها، رغم الصعوبات التي مرت بها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الدبيبة يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركية تعزيز الشراكة بين البلدين
الدبيبة يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركية تعزيز الشراكة بين ...
«المركزي»: احتواء الحادث السيبراني بالكامل.. والحسابات والأرصدة لم تتأثر
«المركزي»: احتواء الحادث السيبراني بالكامل.. والحسابات والأرصدة ...
جماعة نيجرية متمردة تشكر صدام حفتر على إطلاق 14 من عناصرها بمن فيهم قائدها
جماعة نيجرية متمردة تشكر صدام حفتر على إطلاق 14 من عناصرها بمن ...
أسعار العملات الأجنبية في السوق الموازية (الثلاثاء 23 يونيو 2026)
أسعار العملات الأجنبية في السوق الموازية (الثلاثاء 23 يونيو 2026)
وثائقي فرنسي: أسر ضحايا تفجير طائرة «يو تي أي» عقدوا اتفاقا مع سيف القذافي بدلاً من الدبلوماسية الفرنسية
وثائقي فرنسي: أسر ضحايا تفجير طائرة «يو تي أي» عقدوا اتفاقا مع ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم