Atwasat

المستشفى الميداني العسكري أجدابيا يعلن خروج خمس حالات إصابة بفيروس كورونا بعد تعافيهم

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 08 سبتمبر 2020, 11:36 مساء

أعلن المستشفى الميداني العسكري أجدابيا، خروج خمس حالات كانت مصابة بفيروس كورونا، خلال هذا الأسبوع، بعد تماثلهم للشفاء بمقر العزل في المستشفى.

BCD Ad BCD Ad

وأضاف المستشفى في بيان اليوم، أن إجمالي عدد حالات الشفاء في المستشفى الميداني العسكري أجدابيا «المركز الخاص بمكافحة ومحاربة وباء كورونا المستجد» وصل إلى 23 حالة .

المستشفى العسكري في أجدابيا يرفض استقبال حالات حرجة بـ«كورونا» بسبب امتلاء أسرَّة العناية

وفي أواخر أغسطس الماضي، قال مدير المستشفى الميداني العسكري في أجدابيا، عبدالعالي الزقزاق، إن أسرَّة العناية بالمستشفى امتلأت عن آخرها، «الأمر الذي جعلنا اليوم نرفض استقبال مصاب في حالة حرجة»، مضيفا أن العناية بها تسعة أسرة فقط وجميعها ممتلئة بحالات حرجة.

وتابع الزقزاق، في تصريحات إلى «الوسط»، أن حالات الإصابة بالفيروس في المدينة في تزايد مستمر وسريع، مضيفا أن المستشفى امتلأ بالحالات.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
إعادة التيار الكهربائي إلى منطقة هراوة شرق سرت
إعادة التيار الكهربائي إلى منطقة هراوة شرق سرت
انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في مصراتة
انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في مصراتة
شرطة أجدابيا تكشف لغز سرقة 100 ألف دينار من محل لتغيير زيوت السيارات
شرطة أجدابيا تكشف لغز سرقة 100 ألف دينار من محل لتغيير زيوت ...
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الأحد 28 يونيو 2026)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الأحد ...
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
المنفي والدبيبة يدعمان طلاب الشهادة الثانوية: اصنعوا ما تفخرون به
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم