بلدي سبها يدرس توفير السيولة للمواطنين قبل عيد الأضحى

اجتماع مسؤولي سبها لحل مشاكل الخدمات المصرفية، 27 يونيو 2020. (أرشيفية: الإنترنت)

بحث اجتماع موسع عُـقد بالمصرف المركزي فرع سبها، اليوم السبت، توفير السيولة وتوزيعها على المواطنين خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وشارك في الاجتماع عميد المجلس البلدي سبها، الشاوش عبدالسلام غربال، ورئيس لجنة مكافحة جائحة «كورونا بسبها»، ومدير المصرف المركزي فرع سبها، إضافة إلى مديري فروع المصارف العاملة داخل نطاق البلدية، حسب بيان منشور على صفحة بلدية سبها بموقع «فيسبوك».

اقرأ أيضًا: اجتماع في سبها لتذليل عراقيل حصول المواطن على الخدمات المصرفية

وأشار البيان إلى مشاركة مدير إدارة الرقابة والتفتيش على المصارف، الاجتماع، إلى جانب مسؤولين بنقابة المصارف، إضافة إلى آمر منطقة سبها العسكرية، ومدير أمن المدينة، لافتًا إلى تأكيد الحضور ضرورة توفير السيولة المالية خلال هذه الفترة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى.

ونهاية يونيو الماضي، ناقش اجتماع في المصرف المركزي بسبها، كيفية تذليل الصعاب والعراقيل أمام حصول المواطن على الخدمات المصرفية في ظل الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من فيروس «كورونا المستجد». وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على أن يكون العمل داخليًّا فى المصارف دون فتح الأبواب، وعدم التعامل مع الجمهور مباشرة، حفاظًا على التباعد الاجتماعي وتنفيذًا للقرارات الصادرة بخصوص مكافحة الوباء.

المزيد من بوابة الوسط