Atwasat

«تعليم الوفاق» تعلن آخر موعد للتسجيل بمنظومة علاوة الحصة الإلكترونية

القاهرة - بوابة الوسط الأحد 10 مايو 2020, 11:49 مساء
WTV_Frequency

حددت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني يوم 21 من مايو الجاري، موعدا نهائيا لإدخال معلمي المدارس، من مستحقي علاوة الحصة الإلكترونية، بياناتهم بالمنظومة المعدة من جانب الوزارة لذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع شارك فيه وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني محمد عماري زايد، ظهر الأحد، حيث تم تدشين منظومة علاوة الحصة الإلكترونية، بحسب ما نشرته صفحة الوزارة على موقع «فيسبوك» اليوم.

ويشرف على تنفيذ المنظومة مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة.

وشكر زايد «كل من ساهم في تنفيذ هذه المنظومة والتي ستساهم بشكل كبير في صرف العلاوة في موعدها ولكافة مستحقيها، وستعالج كافة السلبيات التي صاحبت صرف العلاوة العامين الدراسيين الماضيين».

الموعد النهائي
وشدد وكيل الوزارة عادل جمعة في الاجتماع الذي شهدته قاعة الاجتماعات بديوان الوزارة، على «ضرورة التزام المراقبات بمخاطبة المدارس بضرورة الدخول للمنظومة وملء العلاوة لمستحقيها ضمانا لحقوقهم»، مؤكداً بأن «يوم 2020/05/21م الموعد النهائي للإدخال».

وقدم الدكتور يوسف أبو زويدة في الاجتماع نفسه «شرحًا مفصلًا عن المنظومة ودورها في تسهيل كافة الإجراءات المالية للمعلمين والإدارية لمراقبات التعليم».

من جهته، أكد رئيس لجنة علاوة الحصة، عبدالفتاح الفاضلي الدور الذي «ستقوم به المنظومة إلى جانب الشق المالي من خلال معرفة الهدر المدرسي المتمثل في حصص الغياب، وعددها ونسبتها في كل مدرسة ومراقبة والذي سيساعد الوزارة في معرفة هذه المعطيات».

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم