Atwasat

مديرية أمن طبرق تمنع سير الشاحنات ليلًا

طبرق - بوابة الوسط: فراس بن علي الأحد 28 أبريل 2019, 08:30 مساء
WTV_Frequency

وجهت مديرية أمن طبرق تعليمات إلى التمركزات الأمنية التابعة لها بمداخل المدينة من الناحيتين الشرقية والغربية تقضي بمنع سير الشاحنات ليلا حفاظا على أرواح المواطنين.

وقال مسؤول وحدة الإعلام الأمني بالمديرية نقيب صفي الدين خطاب لـ«بوابة الوسط» إن مدير الأمن عقيد مليود جواد «أصدر أوامره للتمركزات الأمنية الموجودة بمدخلي المدينة الشرقي والغربي والحدود الإدارية للمديرية بعدم السماح للشاحنات بالسير ليلا حفاظا على أرواح المواطنين».

وأوضح خطاب أن الأوامر جاءت «بناء على تعليمات آمر منطقة طبرق العسكرية ورئيس الغرفة الأمنية المشتركة طبرق اللواء هاشم بورقعة والتي تنص على عدم السماح لأي شاحنة بالمسير الليلي من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباحا».

وأضاف خطاب أن قرار منع المسير الليلي للشاحنات «قرار قديم منذ النظام السابق وتم التغاضي عنه مع بداية ثورة 17 فبراير ونحن الآن نعمل به حفاظا على أرواح المواطنين خاصة أن الطريق الممتد من إمساعد إلى عين الغزالة يصل طوله إلى 210 كلم وهو طريق متهالك وتصدع أكثر من سير الشاحنات عليه ولم يجرى للطريق صيانة منذ سنوات طويلة».

وطالب مسؤول الإعلام الأمني بمديرية أمن طبرق أصحاب الشاحنات بضرورة التعاون مع المكلفين بالبوابات والتمركزات الأمنية واتباع كافة التعليمات، محذرا المخالفين من التعرض للمساءلة القانونية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي والتفاعل
شاهد على «الوسط» الحلقة «20» من «مئوية ليبيا».. الخطاب القوي ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم