وفد من حكومة الوفاق يزور تاورغاء للوقوف على احتياجات المدينة

اجتماع الشكشاك مع وفد حكومة الوفاق في تاروغاء. (إدارة التواصل والإعلام)

زار، اليوم الأربعاء، وفد حكومي يضم عددًا من الوكلاء بوزارات حكومة الوفاق الوطني، وعددًا من رؤساء الهيئات ونوابها، بالإضافة إلى رئيس جهاز وتطوير المدن، مدينة تاورغاء؛ للوقوف على الاحتياجات التي تسهم في عودة نازحي المدينة إلى ديارهم.

وقالت إدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء إن رئيس المجلس المحلي تاروغاء، عبدالرحمن الشكشاك، وعددًا من رؤساء الهيئات والقطاعات الحكومية في المدينة كان في استقبال الوفد الحكومي لدى وصوله إلى تاورغاء.

وأضافت أن الوفد الحكومي تجول خلال زيارته في مختلف مرافق المدينة؛ لبحث إعادة تأهيلها لتسهم في تقديم خدماتها للسكان ولتوفير بيئة مناسبة لعودة النازحين من أهالي المدينة إلى ديارهم.

وعقد الوفد الحكومي عقب الجولة التفقدية، اجتماعًا مع رئيس المجلس المحلي تاورغاء ورؤساء عدد من الهيئات الخدمية، جرى خلاله الاتفاق على توفير الإمكانات العاجلة لهيئة البحث عن المفقودين لتقوم بمهامها في عملية البحث والتعرف على المفقودين، تنفيذًا لاتفاق مدينتي تاورغاء ومصراتة القاضي بعودة نازحي تاورغاء لمدينتهم.

وأضافت إدارة التواصل والإعلام، أن المشاركين في الاجتماع اتفقوا أيضًا على تفعيل القطاعات الحكومية لتقوم بمهامها في خدمة سكان المدينة، مشيرة إلى أن زيارة الوفد الحكومي جاءت بتوجيهات رئيس المجلس الرئاسي، لتفعيل المرافق الخدمية ولتوفير البيئة الملائمة لتهيئة الظروف لعودة نازحي تاورغاء إلى مدينتهم.

المزيد من بوابة الوسط