«الليبية للاستثمار»: مسلحون يمنعون موظفي المؤسسة من الانتقال إلى مقر مستقل

كشفت المؤسسة الليبية للاستثمار عن أن مسلحين تابعين للكتيبة التي تقوم بحماية البرج الذي تتخذ منه المؤسسة حاليا مقرا لها قاموا بمنع موظفي المؤسسة من الانتقال إلى «مقر أخر مستقل وأكثر ملائمة».

وقالت المؤسسة في بيان أصدرته ليل الثلاثاء إن «المؤسسة لديها الرغبة في نقل بعض إداراتها إلى مقر أخر مستقل وأكثر ملائمة من الناحية الأمنية إلا أن المسلحين منعوا الموظفين من الانتقال».

ولفتت المؤسسة إلى أن «مسلحين  أجبروا مدير إدارة تقنية المعلومات على إيقاف البريد الإلكتروني لرئيس المؤسسة والمدير التنفيذي ومدير الإدارة المالية ومدير العمليات والتشغيل وبعض الإدارات التنفيذية الأخرى».

يذكر أن مصدرا من المؤسسة الليبية للاستثمار قال لـ«بوابة الوسط» الإثنين الماضي إن شهود عيان شاهدوا مجموعة تابعة لـ«كتيبة النواصي» التي يرأسها مصطفى قدور، خطفت مدير الشؤون المالية بالمؤسسة هيثم الهادي بعد نهاية دوام عمله في طرابلس.

مؤسسة الاستثمار عن شهود عيان: «النواصي» خطفت مدير الشؤون المالية

وأضاف المصدر أن الشهود أكدوا أن الخاطفين اقتادوا هيثم الهادي من مقر المؤسسة في برج طرابلس الذي يقع تحت حراسة كتيبة النواصي نفسها إلى ميدان الشهداء، حيث جرى استبدال السيارة بسيارة أخرى نوع (شفروليه) دون لوحات، وذات زجاج معتم.

المزيد من بوابة الوسط