اختتام فعاليات باليوم العالمي وأسبوع المرور العربي الموحد في الزاوية

اختتمت مساء اليوم الخميس بمدينة الزاوية غرب البلاد، فعاليات اليوم العالمي وأسبوع المرور العربي الموحد، التي انطلقت في الثالث من مايو الجاري تحت شعار «التزامك بالنظام دليل وعيك» بمشاركة أكثر من 35 مدينة.

وقال رئيس وحدة الإعلام بمكتب العلاقات العامة بمديرية أمن الزاوية، ثامر الفيتوري لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، إن اليوم الختامي تضمن عرض عسكري لمنتسبي إدارة المرور والتراخيص، وعروض دوريات سيارات الشرطة والدراجات النارية، وعرض لأطفال مدرسة نجوم ليبيا الحديثة وعرض آخر لمنتسبي الهلال الأحمر الليبي فرع الزاوية، وجرى تكريم عدد من منتسبي إدارة المرور والتراخيص وعدد من مديريات الأمن بالمنطقة الغربية.

وحضر حفل الختام المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني العميد عبدالسلام عاشور، ومدير الإدارة العامة للتراخيص عبدالسلام البركي، ومديري الإدارات العامة ومدير المراسم في وزارة الداخلية، ورئيس مصلحة الطرق والجسور بوزارة المواصلات، ورؤساء ومديري الأمن في عدد من المدن الليبية.

وأشار الفيتوري، إلى انطلاق فعاليات الملتقى الثاني لمديري الأمن والإدارات بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني عقب ختام فعاليات اليوم العالمي وأسبوع المرور الموحد، ببيت شباب الزاوية.

وأوضح رئيس وحدة الإعلام بمكتب العلاقات العامة بمديرية أمن الزاوي أن المشاركين في الملتقى ناقشوا تداعيات الوضع الأمني داخل العاصمة طرابلس وضواحيها عقب التفجير الإرهابي الذي استهدف مقر المفوضية العليا للانتخابات بطرابلس.

المزيد من بوابة الوسط