بالصور.. الاحتفال بتخريج 100طالب من المعهد العالي لتقنيات العلوم الهندسية في سبها

شهدت قاعة مركز اللغات في سبها، اليوم الخميس، الحفل الأول لتخريج 100 طالب من الدارسين بالمعهد العالي لتقنيات العلوم الهندسية من أعوام 2013 إلى 2017، بحضور أعضاء هيئة التدريس بالمعهد والخريجين والطلبة وأولياء الأمور.

وتخلل الحفل إلقاء كلمات من إدارة المعهد والخريجين وأولياء الأمور، تطرق فيها المتحدثون إلى مسيرة الطلبة والتحدي الكبير منهم من أجل إتمام دراستهم رغم الظروف التي تعيشها مدينة سبها خاصة والجنوب عامة.

وقال مساعد رئيس قسم الهندسة الكهربائية بالمعهد العالي لتقنيات العلوم الهندسية بسبها عبدالرحمن مي لـ«بوابة الوسط» إن الحفل شهد تخريج 100 طالب من المعهد فى مختلف التخصصات الهندسة الكهربائية والإلكترونية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية إلى جانب هندسة الحاسوب.

وقالت الخريجة إسلام مسعود لـ«بوابة الوسط» «اليوم كان نتاج تحدٍ كبير لنا بعد أن أكملنا دراستنا رغم الظروف التي تعيشها مدينة سبها والمعهد يقع خارج المدنية لكن الإصرار والهمة من أجل أن ندرس ونتعلم لنكون جاهزين لبناء ليبيا فى هذه الظروف».

وأضاف محمد عبدالله عبدالسلام أحد الخريجين لـ«بوابة الوسط» «كان التحدي لنا فى سنوات صعبة من 2013 إلى 2017 كبيرة لكن بالإرادة والعزيمة اليوم أشعلنا الشموع كي تضئ دروب سبها وليبيا».