الناظوري يشكل لجنة لمتابعة الاعتمادات المصرفية

الفريق عبدالرازق الناظوري. (أرشيفية: الإنترنت)

قالت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء، إن رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية الحاكم العسكري (درنة - بن جواد) الفريق عبدالرازق الناظوري، قرر تشكيل لجنة لمتابعة إجراءات الاعتمادات المصرفية .

وأوضحت الوكالة أن لجنة متابعة إجراءات الاعتمادات المصرية تضم كلًا من محمد إبراهيم بن قدارة رئيسًا، وعضوية كل من: العميد فكري فرج علي بلها، والمقدم توفيق حسين الورفلي، ومنعم ناجي الصالحين السعيطي.

ونصّ قرار الفريق عبدالرازق الناظوري على أن يكون للجنة مكتباً داخل مقر الغرفة الأمنية بنغازي الكبرى، تمارس عملها من خلاله، وتختص بمتابعة إجراءات الاعتمادات المصرفية من خلال إتمام إجراءاتها، حتى يتسنى وصول المواد المستوردة إلى مخازن الجهة المستوردة لها وبأسعار مناسبة للجميع، وذلك من حيث مواصفاتها ومن نواحي الجودة والأسعار واكتمال الإجراءات وفقاً للتشريعات النافذة.

كما منح القرار للجنة الحقَّ في الاتصال المباشر بجميع الجهات ذات العلاقة، ومعاينة الاعتماد للموادّ الموردة، والتحقق من مطابقتها لإجراءات الاعتماد وفقاً للتشريعات النافذة، وأن تقوم اللجنة بكافة الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين، وفقاً للتشريعات المعمول بها، بما يضمن سلامة الإجراءات والمواد الموردة، وفق وكالة الأنباء الليبية في البيضاء.

المزيد من بوابة الوسط