طارق الخراز: هذه تفاصيل اشتباكات قنفودة غرب بنغازي

كشف الناطق باسم الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى، النقيب طارق الخراز، تفاصيل المواجهات التي دارت داخل معسكر تتمركز به كتيبة «علي الثمن» بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي.

وقال الخراز لـ«بوابة الوسط»، اليوم الجمعه، «إن عدة بلاغات وصلت إلى الغرفة عن قيام مجموعة من أفراد الكتيبة  بعمليات سرقة والمتاجرة بالممنوعات مستغلين المعسكر الواقع بمنطقة قنفودة، فتحركت قوات الغرفة بأمر من رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الليبية الحاكم العسكري (درنة - بن جواد) المكلف برئاسة الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى الفريق عبدالرازق الناظوري».

وأوضح الخراز، «أن القوة اقتحمت المقر بعد 3 ساعات متواصلة من المواجهات المسلحة في ساعات متأخرة من ليل الخميس- الجمعه، وتمت مصادرة الشحنة والسيطرة على المعسكر، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل في وقت لاحق».

وفي سياق متصل أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي لـ«بوابة الوسط» الجمعة «إصابة جنديين من القوات الخاصة جراء المواجهات المسلحة»، مشيرًا إلى «أن الكتيبة الأخرى سقط بها قتيل وعدد من الجرحى بينهم جريح حالته حرجة بحسب المعلومات الواردة لغرفة عمليات القوات الخاصة.

المزيد من بوابة الوسط