بعد مواجهة مسلحة.... «نجدة بنغازي» تلقي القبض على مطلوب للعدالة

تمكنت وحدة التحري والقبض بقسم النجدة بنغازي، من إلقاء القبض على شخص مطلوب للعدالة على ذمة العديد من القضايا أبرزها الشروع في القتل، بعد مواجهة مسلحة بمنطقة الوحيشي أحد الأحياء الشرقية للمدينة.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة في مدينة بنغازي، رئيس عرفاء إسماعيل الرملي، في تصريح إلى «بوابة الوسط»، اليوم الأحد، إن دوريات تابعة للقسم ألقت القبض على المطلوب وانتقلت به إلى مقر القسم وباشرت التحقيق معه، بعد أن تعرض لهم بالرماية والمقاومة، مشيرًا إلى أن المتهم حاول استهدافهم «بقنبلة يدوية (رمانة)».

وذكر الرملي أن دوريات وحدة التحري والقبض توجهت للقبض عليه في كمين بعد أن أصدر رئيس قسم النجدة ببنغازي المقدم جمال العمامي تعليمات بضبطه إثر تلقي القسم العديد من الشكاوى والبلاغات ضده، مشيرًا إلى أن المتهم مطلوب «لدى عدة مراكز للشرطة ودائمًا ما كان يقوم بالرماية المباشرة بسبب المحاضر» المقيدة ضده.

وأشار مسؤول مكتب الإعلام بقسم النجدة في مدينة بنغازي، رئيس عرفاء إسماعيل الرملي، إلى أن أعضاء الدورية «لم يصب أي منهم بأذى» جراء الرماية عليهم من قبل المتهم، منوهًا إلى أنه سيتم تسليمه للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

المزيد من بوابة الوسط