عاشور: ندعم الجهود الإقليمية والدولية للحد من تدفق المهاجرين من ليبيا إلى أوروبا

أكد المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني العميد عدالسلام عاشور، دعم الوزارة لـ«كافة الجهود الإقليمية والدولية للحدِّ من تدفق المهاجرين عبر ليبيا إلى أوروبا»، مشددًا على ضرورة «الاهتمام بتطوير قدرات الأجهزة الضبطية وتحسين مهاراتها للقضاء على كافة الظواهر السلبية»، بحسب ما نشرته الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك».

جاء لك خلال اجتماع عاشور مع رؤساء الأجهزة والمصالح ومديري الإدارات العامة والمكاتب ومديري الأمن والأقسام والكليات التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني بمقرها في العاصمة طرابلس صباح اليوم الخميس.

وقالت الوزارة عبر صفحتها على «فيسبوك» إن العميد عبدالسلام عاشور استعرض خلال اجتماع «آلية عمل وزارة الداخلية وتفعيل عملها المدة القادمة»، وشدد «على ضرورة تكاتف جهود كافة الأجهزة والإدارات التابعة للوزارة للعمل وفق رؤية محددة من شأنها الارتقاء بأدائها وتفعيل مهامها على الوجه الأمثل».

كما طالب المفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني قيادات الوزارة بـ«ضرورة الاقتراب من المواطن وتحسين الصورة الذهنية عن رجال الشرطة والأجهزة الأمنية» و«ضرورة نشر ثقافة التسامح بين أبناء الوطن الواحد وتعزيز مفاهيم المصالحة الحقيقية وعودة النازحين بالداخل والخارج إلى ديارهم».

وأشارت وزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها على «فيسبوك» إلى أن عددًا من مديري الإدارات الحاضرين للاجتماع تحدثوا عن «عدد من المواضيع التي تهم إداراتهم والسبل الكفيلة بنجاح عملها».

المزيد من بوابة الوسط