بلدية طرابلس المركز تغلق مخابز بالشمع الأحمر بعد ضبط مخالفات

قال مدير المكتب الإعلامي ببلدية طرابلس المركز محمد الزياني، الثلاثاء، إنَّ المجلس البلدي قام بالتعاون مع جهاز الحرس البلدي، بإغلاق عدد من المخابز بالشمع الأحمر بعد ضبط مخالفات تتعلق بالنظافة واستخدام مواد منتهية الصلاحية في صناعة الخبز والخبيز.

وأضاف الزياني لـ«بوابة الوسط» قائلاً: «إنَّ بلدية طرابلس المركز نظمت أيضًا خلال الفترة الماضية حملة تفتيشية على الباعة المتجولين بنطاق حدودها في إطار تنظيم آلية عملهم وفق ضوابط واشتراطات التراخيص بمزاولة نشاط البائع المتجول من خلال البطاقات الإلكترونية».

وأشار مدير المكتب الإعلامي ببلدية طرابلس المركز إلى أن المجلس البلدي أصدر للباعة المتجولين بطاقات حصر ومتابعة لمعرفة كافة بياناتهم، ومراقبة المنتجات التي يتم تسويقها للمواطنين من قبلهم بشكل منظم ولائق.

وأوضح الزياني، أنَّ الحملة تأتي في إطار حرص المجلس البلدي على مراقبة مدى الالتزام بالقوانين واللوائح المنظمة لممارسة الأنشطة التجارية لضبط المخالفات وكشف التجاوزات ضمن الجهود المبذولة لتنظيم بيئة الأعمال وتنظيم أعمال الباعة المتجولين من خلال تحديد الأنشطة المسموح بمزاولتها ومتطلبات ومعايير واشتراطات الترخيص لهم.

المزيد من بوابة الوسط