مراقبة التعليم بطبرق: غدا الأحد بداية عطلة نصف السنة الدراسية

أعلن مراقب التعليم بطبرق سالم جواد  أن موعد عطلة نصف العام الدراسي حسب الخطة المعدة من وزارة التعليم بالحكومة الموقتة سوف تبدأ يوم الغد الأحد الموافق 25 فبراير إلى تاريخ 8 مارس من العام الحالي.

وقال سالم جواد لـ«بوابة الوسط» السبت «انقضى الفصل الدراسي الأول ومرَّ علينا بسرعة البرق وانتهى التحصيل العلمي للفترة الأولى ، ففيها من ثابر واجتهد وقطف ثمرة النجاح وضمن لنفسه رصيداً وافراً من درجات التفوق وبعضهم تهاون في الدراسة ولم يعطِ قيمة للوقت فكانت النتيجة غير مرضيّة».

وأضاف: «طريق النجاح والتفوق مفتوح للجميع ولعل إجازة الفصل الدراسيّ الأوّل فرصة طيبة لإعطاء العقل والبدن راحة من عناء الفصل».

ووجه جواد كلمة للتلاميذ والطلبة أكد فيها على «أن الأهم من ذلك هو أن يتم مراجعة النفس والذات فيما حصدت في الفترة السابقة ، فإن كنت من الناجحين والمتفوقين فواصل على هذا المنهج وواصل تحقيق هدفك وإن كنت ممن لم يوفقوا أو تعثروا فاعلم بأن ذلك ليس نهاية المشوار فأمامك الفصل الدراسي الثاني لتبدأ مرحلة جديدة وأن تعيد فيها حساباتك وتسلك طريق النجاح من خلال وضع أوليات النجاح».

وأثنى جواد على جهود معلمي وملعمات بلدية طبرق وكافة الطلبة سواء من مراحل النقل أو من الشهادتين الإعدادية والثانوية والبالغ عددهم تقريبا 60 ألف طالب وطالبة في نطاق البلدية.

المزيد من بوابة الوسط