وفاة شخص جراء تصادم سيارتين بمنطقة العقيلة

قال رئيس وحدة المرور والتراخيص البريقة المرسى التابعة لمديرية أمن أجدابيا، الرائد صالحين المقريف، إن شخصًا لقي مصرعه جراء حادث تصادم بين سيارة خاصة وشاحنة على طريق منطقة العقيلة (150 كلم غرب مدينة أجدابيا).

وروى المقريف لـ«بوابة الوسط» تفاصيل الحادث الذي وقع قبل أيام، موضحًا أنَّ التصادم جرى بين سيارة «مرسيدس» قادمة من مدينة سبها وشاحنة كانت قادمة من جهة الشرق إلى الغرب، نتيجة انحراف مسار الشاحنة على الطريق.

وأضاف المقريف أنَّ سائق الشاحنة انحرف عن مساره على الطريق باتجاه المركبة الخاصة «بعد ظهور عدد من الإبل أمامه، ما أدى إلى اصطدامه بالمركبة الآلية ووفاة سائق السيارة في حينها».

وذكر أنَّ وحدة المرور والتراخيص البريقة المرسى انتقلت سريعًا إلى مكان الحادث فور تلقيها بلاغًا بالخصوص، وأخرجت جثمان سائق السيارة الخاصة الذي فارق الحياة داخلها بعد ثلاث ساعات من وقوع الحادث نظرًا لعدم توفر الإمكانات المخصَّصة مثل المقص الحديدي الذي يتم به قص الأجزاء التي تعيق إخراج سائق السيارة من داخلها.

وأشار المقريف إلى أنَّ جثمان السائق نُـقل إلى مستشفى البريقة المرسى في إحدى السيارات الخاصة بأحد المواطنين نظرًا لغياب سيارات الإسعاف المخصصة لذلك، مؤكدًا فتح محضر بالواقعة والتحقيق مع سائق الشاحنة وإحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات اللازمة.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط