بلدية طبرق تخصص صندوقًا لتلقي شكاوى المواطنين

خصص المجلس البلدي طبرق، صندوقًا لتلقي الشكاوى ليكون بمثابة نقطة تواصل بين مسؤولي المجلس البلدي والمواطنين في نطاق البلدية في بادرة هي الأولى من نوعها.

وقال مسؤول العلاقات العامة ببلدية طبرق، المكلف متابعة وارد صندوق الشكاوى عبدالرحمن فتحي لـ«بوابة الوسط» إنَّ الهدف من إنشاء هذا الصندوق «أن يكون بمثابة جسر للتواصل بين مواطني طبرق والمجلس البلدي لتقديم كل ملاحظاتهم مدوَّنة في أوراق لوضعها في الصندوق الموجود أمام مقر البلدية».

وأضاف فتحي أنَّ أعضاء المجلس البلدي السبعة المنتخبين لديهم مهام مكلفون بها من التعليم والصحة والاقتصاد وغيرها، بالإضافة للجان والمكاتب الفرعية، التي تختص بشؤون المحلات والفروع البلدية وشؤون لجنة مسافري طبرق وما جاورها إلى مصر واللجان الطبية وغيرها.

وذكر فتحي أن المواطنين في طبرق عادة ما يستفسرون عن الأمور المتعلقة بالخدمات العامة، ولذلك فإنَّ الصندوق سيمكِّن مسؤول العلاقات العامة بالبلدية من الإجابة عن تساؤلات كافة المواطنين الموجودة بعد تلقيه الشكاوى والاستفسارات.

كلمات مفتاحية