إعادة افتتاح مصرف التجارة والتنمية في سرت

أقيم في سرت، أمس الاثنين، احتفال بمناسبة إعادة افتتاح الفرع الرئيسي لمصرف التجارة والتنمية في المدينة بعد توقفه منذ شهر أغسطس عام 2015، بحضور عدد من المسؤولين.

وقال الناطق باسم بلدية سرت محمد الأميل لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن المصرف جرى تجهيزه «بالكامل بالمنظومات المصرفية وأجهزة الحاسوب المالية وربط الخدمات المصرفية عبر القمر الصناعى لتعزيز خدمات الاتصالات الهاتفية والإنترنت وخدمات الفايبر».

وقال مدير فرع المصرف في سرت علي عيادة إن افتتاح الفرع الرئيسي بالمدينة بعد صيانة المبنى بالكامل جراء الأضرار التي طالته خلال الحرب على تنظيم «داعش» جاء بناء على تعليمات الإدارة الرئيسية لخدمة أهالي سرت.

وأضاف أن تأخير افتتاح الفرع الرئيسي سببه «تقصير الشركة العامة للاتصالات في سرت وتأخرهم في ربط المصرف بالاتصالات ما أدى إلى عرقلة أعمالنا» لكنه أكد أن الفرع بعد افتتاحه بات جاهزًا لتقديم كافة الخدمات المصرفية.

وعن السيولة المالية المخصصة للمصرف قال عيادة «إن المصرف سيعمل بنفس النظام المتبع في مصارف المدينة الأخرى لتوزيع السيولة على المواطنين عن طريق مندوبين عن المكونات الاجتماعية لقبائل سرت برعاية لجنة التواصل الاجتماعي».

كلمات مفتاحية