Atwasat

إطلاق عميد كلية أصول الدين بجامعة «السنوسي» في البيضاء

البيضاء - بوابة الوسط: يزيد الحبل الثلاثاء 16 يناير 2018, 03:45 مساء
WTV_Frequency

قال مصدر بجامعة محمد بن علي السنوسي في مدينة البيضاء إن عميد كلية أصول الدين بالجامعة الأستاذ الدكتور الأمين بوفارس أطلق بعد اختفائه لأكثرمن 5 أشهر من المدينة.

وأوضح المصدر في تصريحات إلى «بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، أن بوفارس وصل إلى منزله مساء أمس، مؤكدًا أنه «يتمتع بصحة جيدة، فيما لم يبين مكان وجوده طيلة هذه الفترة».

وكان مصدر قال لـ«بوابة الوسط» في 22 أغسطس من العام الماضي، إن ذوي بوفارس لم يتمكنوا من التواصل معه لمعرفة ملابسات اختفائه الغامضة، مشيرًا إلى أن ذوي العميد يقومون بمساعٍ اجتماعية مع الجهات الأمنية للتوصل إلى معلومات تفيد بمكان وجوده.

يُشار إلى أن مصادر متطابقة في مدينة البيضاء أكدت في 28 من يوليو قيام مجهولين بخطف إمام مسجد «جبل الرحمة» الشيخ خالد سحيب في المدينة.

كما قام مجهولون خلال يونيو الماضي بخطف إمام مسجد جبل الرحمة الشيخ طارق بوغرارة بالبيضاء في الجبل الأخضر، أمام المحال القريبة من الجامع في المدينة.

وقالت عدة مصادر محلية لـ«بوابة الوسط» حينها إن مجهولين يستقلون سيارة نوع «سوناتا» بيضاء اللون رافقتها سيارة شيفروليه، اقتادوا بوغرارة من أمام المحال القريبة من مسجد جبل الرحمة في المدينة.

وسبق لمدينة البيضاء أن شهدت سلسلة حالات اختطاف، كخطف الشيخ صلاح سالم الذي نجحت الأجهزة الأمنية في إطلاقه فيما بعد، بالإضافة إلى خطف مدير مكتب الأوقاف بمدينة شحات إدريس الطويل، الذي اتضح فيما بعد وجوده لدى الأجهزة الأمنية بمعسكر قرنادة جنوب المدينة، بينما بقي مصير رئيس هيئة الأوقاف بالحكومة الموقتة سابقًا مجهولاً حتى الآن.

كما شهدت المدينة في 2014 حالات خطف مماثلة، كان أبرزها خطف مديرجمعية الحكيم للأعمال التطوعية مفتاح بوالنافرة، من محله التجاري وسط المدينة، وموسى البرعصي وأنس خطاب الذين عُــثر على جثثهم قرب بلدة الأبيار وعليها آثار تعذيب.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
سقوط نخلة على أسلاك كهرباء في صبراتة
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن القومي الأميركي
جوناثان واينر: بناء روسيا قاعدة بحرية في ليبيا خطر على الأمن ...
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
اتفاق على اتخاذ «إجراءات» لتمديد تأشيرة دخول الليبيين إلى ماليزيا
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم