«جنائي أجدابيا» يضبط متهمين بسرقة إطارات سيارات من بنغازي

تمكنت عناصر التحريات بقسم البحث الجنائي في أجدابيا من ضبط شخصين متهمين بسرقة مجموعة من إطارات السيارات خاصة بأحد التجار من مدينة بنغازي.

وقال رئيس وحدة التحقيق بقسم البحث الجنائي في أجدابيا النقيب المهندس فتحي السعيطي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن أحد المواطنين يدعى ( م، م،ع) من مدينة بنغازي، حضر إلى القسم وأبلغ عن فاعل مجهول الهوية قام بسرقة إطارات سيارات مستوردة عددها 114 إطار تقدر قيمتها المالية بحوالي 11400 دينار، وأفاد المشتكي بأن الإطارات عليها علامات مميزة يعرفها.

وأضاف السعيطي أنه فور تلقي البلاغ تم فتح محضر تحقيق في الواقعة وتكليف عناصر البحث والتحري بالمرور على جميع محلات الإطارات في مدينة أجدابيا والمناطق المجاورة لها، مبيناً أنه من خلال البحث والتحري عُــثر على مجموعة من الإطارات في إحدى الورش في منطقة سلطان (40 كلم) غرب أجدابيا، تعرف عليها المشتكي وأكد أنها تخصه.

وذكر السعيطي أنه «وبالاستدلال مع مالك الورشة ويدعى (ح.ع.ي.م) ساكن ومقيم فى منطقة سلطان، أفاد بأنه قام بشراء الإطارات من شخصين الأول يدعى (س، أ) يقيم في منطقة الجيلداية (50 كلم شرق أجدابيا)، والثاني يدعى ( ع، أ)من سكان مدينة أجدابيا».

وأوضح النقيب فتحي أن المتهمين جرى ضبطهما من قبل وحدة القبض والتحري برئاسة النقيب محمد علي عبدالسلام في كمين محكم أُعِـد بعد عمليات البحث والتحري عنهما، مشيراً إلى أنه من خلال التحقيقات أعترفا بما نُسب إليهما، وإعادة كافة الإطارات المسروقة إلى صاحبها.

كلمات مفتاحية