Atwasat

لجنة الأزمة: تزويد محطات جنزور بـ150 ألف لتر ديزل

القاهرة - بوابة الوسط السبت 30 ديسمبر 2017, 09:42 مساء
WTV_Frequency

أعلنت لجنة أزمة الوقود والغاز، اليوم السبت، تزويد محطات بلدية جنزور بمادة وقود الديزل، التي بلغت 150 ألف لتر، شملت 30 ألف لتر لكل من «محطة رقم 641 السلامة جنزور، وجنزور، والمجد جنزور، والإخوة جنزور، والتريكي النجيلة».

وأشارت اللجنة إلى أنَّها شنت حملة تفتيش واسعة النطاق ببلدية جنزور بمشاركة غرفة عمليات غرب طرابلس، تضمنت فتح المحطات المقفلة وتشديد الرقابة على توزيع مادة وقود الديزل وإسطوانات الغاز.

وأضافت أنَّ المحطات لازالت تعمل حتى الصباح بتزويد المواطنين بمادة الديزل تحت حماية وتأمين غرفة العمليات غرب طرابلس، محذرة في الوقت نفسه المحطات من مخالفتها التعليمات بشأن بيع مخصصات المواطنين للسوق السوداء.

وأعلنت لجنة الأزمة في وقت سابق انتهاء الازدحام تمامًا بإحدى محطات الوقود ببلدية تاجوراء بعد الحملة التي انطلقت أمس الجمعة على محطات الوقود بمشاركة الكتيبة 33 مشاة والأمن المركزي فرع تاجوراء.

وكانت لجنة أزمة الوقود والغاز أعلنت في وقت سابق وضع ترتيبات لمراقبة محطات الوقود، من خلال الإجراءات الرادعة للمحطات في كافة مناطق ومدن ليبيا، خاصة الجنوب لتزويده بالوقود والغاز بالتنسيق مع المجالس البلدية ومديريات الأمن وحكماء وأعيان المناطق الجنوبية.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
ضبط سيارة صدمت فتاة في طرابلس
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
تحذير من منخفض صحراوي جديد يضرب الجنوب الليبي
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
توقيف 3 متهمين بسرقة غنم في صبراتة
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تزويد محطة «الرويس» بمعدات وقطع غيار ألمانية
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء في أبوسليم
تنتج 80 طنًا في الساعة.. آلة أميركية لإعادة تدوير مخلفات البناء ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم